حول الفيسبوك إلى الوضع الليلي ( dark mood ) خلال ثواني من هنا

تحديث الفيسبوك الأسود “FACEBOOK BLACK” طريقة تجعل بها حساب فيسبوك اسود لتكون صفحتك مميزة .. كيفية إضافة الوضع الليلي للماسنجر على فيس بوك


 

انتشرت في الفترة الأخيرة صفحات وحسابات فيسبوك بلون اسود، بخلاف اللون الأزرق الذي نعتاد عليه، والكثير يرغب أن يكون حساب الفيسبوك الخاص به مميزاً، وذلك باستخدام طرق وأساليب مختلفة، مثل زخرفة أسماء فيسبوك وبالتالي العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يرغبون في تغير لون حساباتهم عبر الفيسبوك إلى اللون الأسود ليكون حسابهم على فيسبوك مميزاً، هذا بالإضافة إلى خاصية الوضع الليلي للماسنجر التي اصبح لمستخدمي موقع فيسبوك ماسنجر وأصحاب المحادثات الليلية تشغيل الوضع الليلي، وسوف نوضح كيفية تغير لون حساب الفيسبوك إلى اللون الأسود بكل سهولة.

كيف اجعل لون الفيسبوك اسود


مع انتشار حسابات الفيسبوك الأسود على موقع فيسبوك أصبحت رغبة ملحة لدى الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين يملكون حسابات زرقاء قديمة لديهم رغبة في تغير لون حساب فيسبوك الخاص بهم، وبالتالي يمكنكم تثبيت تطبيق فيسبوك الأسود وإزالة التطبيق القديم الأزرق، من جوجل بلاي ليكون شكل حساب فيسبوك الخاص بكم مميزاً، والاستمتاع بتجربة جديدة في استخدام فيسبوك.


الوضع الليلي للماسنجر على فيسبوك

يمكنكم تثبيت ماسنجر أيضا باللون الأسود، ولكن هناك البعض ممن يرغبون باستخدام ماسنجر للتحدث ليلاً، وبالتالي يكون الوضع الليلي افضل بكثير في المحادثات الليلية، حيث يمكنكم إضافة خاصية الوضع الليلي ذو اللون الأسود بفتح صفحة دردشة صديق وإرسال علامة “الهلال” لتظهر مجموعة من الهلالات الكثيرة.

التغير الى الوضع الليلي للماسنجر


حيث توضح التغير إلى الوضع الليلي، حتى يتغير لون الماسنجر إلى اللون الأسود ليكون مناسباً إلى الوضع الليلي للدردشة الكتابية.

 تغير لون الماسنجر الى اسود


مميزات الفيسبوك الأسود dark facebook

هناك عدة مميزات لاستخدام الفيسبوك الأسمر ومنها ما يلي:
  • توفير طاقة البطارية حيث أن الضوء الأبيض الساطع يستهلك البطارية بشكل اسرع من السواد.
  • استخدام الوضع الليلي Dark Mode افضل للنظر وخاصة من يقضون وقتا طويلا في تصفح الفيسبوك ورسائل الماسنجر.
  • اللون الأسود يجعل حسابك على فيسبوك مميزا بين أصدقائك.

Dark Mode

تحديث الفيسبوك إلى اللون الأسود

مع انتشار ملايين البوستات على فيسبوك والتي توضح كيفية تحويل فيسبوك إلى اللون الأسود والتي تنشر أكواد مختلفة لعملية تحديث فيسبوك إلى اللون الأسودـ، حيث أن معظم هذه البوستات غير حقيقة.


تغير المامسنجر إلى الوضع الليلي


الخطوة الصحيحة لتحويل الماسنجر إلى اللون الأسود “الوضع الليلي” يكون باختيار أيضا باختيار هذه العلامة الموضحة في الصورة في دردشة ماسنجر الفيسبوك وهى أداة تستطيع أن تحركها يمناً ويسارا حتى تسطيع أن تغير الدردشة إلى الوضع المظلم أو الوضع العادي.


facebook black apk


فيسبوك الاسود


تغير الفيسبوك الى اللون الأسود

أما تغير لون الفيسبوك إلى الأسود فهذه الطريقة تتم على إزالة التطبيق القديم وتحديث تطبيق فيسبوط إلى الإصدار الجديد المظلم facebook black وبالتالي سوف يظهر الشكل الأسود الجديد كما في الصورة.

 الفيسبوك المظلم

تطبيق فيسبوك الأسود للكمبيوتر وهاتف اندرويد

الجدير بالذكر أن شركة فيسبوك أتاحت رسميا تطبيق فيسبك الأسود وخاصية الوضع الليلي للماسنجر، وبالتالي فان الأكواد المنتشرة على الفيسبوك بكثرة هى غير حقيقية، ويمكنكم تحديث الفيسبوك الأسود من متجر جوجل بلاي، وهى الطريقة الآمنة لتحديث الفيسبوك الأسود.

التحميل من هنا 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لماذا تحب المرأة الضرب على المؤخرة ؟؟ ( سر لا يعلمه الكثير من المتزوجين )

حول صورتك لكرتون خلال ثواني معدودة .. من هنا !!

حول صورتك إلى 3D ( ثلاثية الأبعاد ) خلال ثواني فقط بكاميرا الموبايل